دروس تخصص مستغل المعلوماتية

بسم الله الرحمان الرحيم 
اللهم صل على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم تسليماً




تخصص مستغل معلوماتية أو يسمى كذلك  مشغل المعلوماتية هو إحدى التخصصات المنبثقة من شعبة الإعلام الآلي التي تحمل رمز: INF في مراكز التكوين المهني و التمهين في الجزائر و حيث يحمل التخصص رمز INF0701 مستوى التخصص: هو أربعة يعني شهادة تقني مدة التكوين 24 شهراً شروط القبول مستوى السنة الثانية ثانوي في الجزائر نمط التكوين التكوين عن طريق الحضوري أو الإقامي و كذلك التكوين عن طريق الدروس المسائية.



أما بالنسبة لتخصص عامل في الميكرو معلوماتية المستوى الثالث فيمكنهم التسجيل من أجل الحصول على شهادة تقني عبر المعابر بتقديم الشهادة زائد الخبرة و في كثير من المؤسسات لا تأخد الخبرة بعين الإعتبار.




دروس مستغل معلوماتية 
الكثير من المتربصين يبحثون عن دروس مستغل معلوماتية على الأنترنت إلى أنها قليلة أو تكاد تكون معدومة و هذا منطقي لأن الدروس من تحظير الأستاذ و جهده الخاص و وزارة التكوين و التعليم المهنيين تقوم بإعطاء برنامج التخصص : المواد ، عناوين الدروس ، توزيع الساعات بالنسبة لكل فصل علماً أنا تخصص مستغل المعلوماتية يقسم إلى أربعة فصول و كل فصل به مجموعة من المواد و الدروس المختلفة عن الفصول الأخرة مثلها مثل الدراسة في الجامعة. 
لذلك قمت بجلب البرنامج الخاص بتخصص مستغل معلوماتية بالكامل لمن يهمه الأمر و يريد البحث عن الدروس التي سوف يتلقاها ماعليك سوى الضغط على تحميل للبدأ بالتحميل و أرجو أن أكون قد أفدتكم و شكراُ.


محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات

: تعليقات المدونة