هاتف نوكيا الجديد الذي حقق اكثر من 2 مليون طلب مسبق قبل اطلاقه !

السلام عليكم ورحمة الله

من منا لم يستعمل احد الهواتف الحاملة لعلامة نوكيا ، هذه الشركة الشهيرة جدا في مجال الهواتف المحمولة والتي كان تتصدر السوق في وقت من الاوقات قبل ان تختفي عن الانظار بعض ظهور الهواتف الذكية والمنافسة الشرسة من قبل آبل وسامسونج لعبت دورا مهما في انسحاب نوكيا من السوق .




لكن هاهي تعود شركة نوكيا من جديد للمنافسة وبهاتف خيالي هاته المرة تحت مسمى "NOKIA 6"، والذي حقق مليوني طلب قبل اطلاقه بيومين، والاكثر من ذلك تلقى منتظرو هاتف "نوكيا 6" في أول أيام طرحه في الأسواق الصينية صدمة حقيقية، حيث أعلنت شركة "إتش أم دي" العالمية المصنعة له نفاذه بعد دقيقة واحدة من عرضه.

وسجلت الشركة المصنعة لهاتف نوكيا، أكثر من مليون شخص تمكنوا من شراء "نوكيا 6" في الدقيقة الأولى من طرحه بالأسواق الصينية.



خصائص هذا الهاتف الرائع:

دعمت "نوكيا" هاتفها الجديد بذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت، وكاميرا خلفية 16 ميجابيكسل، وشاشة لمسية عالية الدقة والوضوح بقياس 5.5 بوصة، وبطارية بسعة 3000 ميللي أمبير، التصميم سيكون كاملا من المعدن  بأعلى جودة، كما سيتم تزويده بمستشعر بصمات الأصابع مدمج في زر HOME على الجهة الأمامية. وسيأتي الهاتف بنظام اندرويد 7.0 نوجا ،حواف منحنية من الجانبين. اما المعالج فهو سنابدراجون 430 ثماني النواة ومعالج رسوميات إدرينو 505

اما السعر الذي ستنافس به نوكيا بهاتفها هذا هو 250 دولار فقط ! 



واكتفت "نوكيا" حتى الآن بطرح هاتفها في الأسواق الصينية؛ لاختبار مدى نجاحه من عدمه، ووعدت الشركة الفنلندية بطرح الهاتف في الأسواق العالمية، خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن "نوكيا" أعلنت أنها ستطرح هاتفا جديدا تحت اسم "نوكيا 8"، خلال مشاركتها في مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة، خلال شهر فبراير/شباط المقبل.



محول الأكوادإخفاء محول الأكواد الإبتساماتإخفاء الإبتسامات

: تعليقات المدونة